اذكـآر وأدعيـة   دعاء من أصابته مصيبة   .. ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول كما أمره الله إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها إلا أخلف الله له خيراً منها (رواه مسلم632/2)   دعاء الهم والحزن    .. ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً رواه أحمد وصححها لألباني.لكلم الطيب ص74 اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ". كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاء   دعاء الغضب    .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم رواة مسلم .2015/4   دعاء الكرب    .. لاإله إلا الله العظيم الحليم ، لاإله إلا الله رب العرش العظيم ، لاإله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم متفق عليه قال صلى الله عليه وسلم دعاء المكروب : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً صحيح . صحيح سنن ابن ماجه(959/3) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له . صحيح .صحيح الترمذي 168/3   دعاء الفزع    .. لا إله إلا الله متفق عليه   ما يقول ويفعل من أذنب ذنباً    .. ما من عبد يذنب ذنباً فيتوضأ فيحسن الطهور ، ثم يقوم فيصلي ركعتين ، ثم يستغفر الله لذلك الذنب إلا غُفر له صحيح صحيح الجامع 173/5   من استصعب عليه أمر    .. اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً رواة ابن السني وصححه الحافظ . الأذكار للنووي ص 106   ما يقول ويفعل من أتاه أمر يسره أو يكرهه    .. كان رسول الله عليه وسلم إذا أتاه أمر ه قال :الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات و إذا أتاه أمر يكرهه قال : الحمد الله على كل حال صحيح صحيح الجامع 201/4 كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يسره أو يُسر به خر ساجداً شكراً لله تبارك وتعالى حسن . صحيح ابن ماجه 233/1)   مايقول عند التعجب والأمر السار    .. سبحان الله متفق عليه الله أكبر البخاري الفتح441/8   في الشيء يراه ويعجبه ويخاف عليه العين    .. إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق صحيح. صحيح الجامع 212/1.سنن أبي داود286/1 . اللهم اكفنيهم بما شئت رواه مسلم 2300/4 حاب ، وهازم الأحزاب ، اهزمهم وانصرنا عليهم رواه مسلم 1363/3   دعاء صلاة الاستخارة    .. قال جابر بن عبدالله رضي الله عنهما : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يُعلمنا الاستخارة في الأمور كلها كما يعلمُنا السورة من القرآن ، يقول : إذا هم أحدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ، ثم ليقل : اللهم إني أستخيرك بعلمك ، و أ ستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ ولا أقدِرُ ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر -يسمي حاجته - خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجلة و اجله - فاقدره لي ويسره لي ، ثم بارك لي فيه ، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجله و أجله - فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ، ثم أرضني به رواه البخاري146/8   كفارة المجلس    .. من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه ؟ فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك : " سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك . إلا غفر له ما كان في مجلسه ذلك . صحيح. صحيح الترمذي 153/3   دعاء القنوت    .. اللهم أهدني فيمن هديت ، وعافني فيمن عافيت ، وتولني فيمن توليت ، وبارك لي فيما أعطيت ، وقني شر ما قضيت ، فإنك تقضي و لا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، تباركت ربنا وتعاليت صحيح. صحيح ابن ماجه 194/1 اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك ، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك ، أنت كما أثنيت على نفسك " صحيح. صحيح ابن ماجه 194/1 اللهم إياك نعبد ، و لك نُصلي ونسجد ، وإليك نسعى ونحقدُ ، نرجُو رحمتك ، ونخشى عذابك ، إن عذابك بالكافرين ملحق ، اللهم إنا نستعينك ، ونستغفرك ، ونثني عليك الخير ، ولا نكفرك ، ونؤمن بك ونخضع لك ، ونخلع من يكفرك . وهذا موقف على عمر رضي الله عنه . إسناد صحيح . الأوراد171/2-428   مايقال للمتزوج بعد عقد النكاح    .. بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينكما في خير صحيح. صحيح سنن أبي داود 400/2 اللهم بارك فيهما وبارك لهما في أبنائهما رواه الطبراني في الكبير وحسنه الألباني. آداب الزفاف ص77) على الخير والبركة وعلى خير طائر رواه البخاري 36/7 ( طائر : أي على أفضل حظ ونصيب ، وطائر الإنسان : نصيبه) ما يقول ويفعل المتزوج إذا دخلت على زوجته ليله الزفاف يأخذ بناصيتها ويقول : اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جلبت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جُلبت عليه حسن . صحيح ابن ماجه 324/1   الدعاء قبل الجماع    .. لو أن أحدكم إذا أراد أن يأتي أهله قال : بسم الله ، اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا ، فإنه يقدر بينهما ولد في ذلك لم يضره شيطان أبداً متفق عليه   الدعاء للمولود عند تحنيكه    .. كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يؤتي بالصبيان فيدعو لهم بالبركة ويحنكهم صحيح . صحيح سنن أبي داود 961/3) (التحنيك : أن تمضغ التمر حتى يلين ، ثم تدلكه بحنك الصبي)   ما يعوذ به الأولاد    .. أعوذ بكلمات الله التامة ، من كل شيطان وهامه ، وكل عينِ لامه رواه البخاري الفتح 408/6   من أحس وجعاً في جسده    .. ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل : بسم الله ، ثلاثاً ، وقل سبع مرات : أعوذ بالله وقُدرته من شر ما أجد وأحاذر رواه مسلم1728/4   مايقال عند زيارة المريض ومايقرأ عليه لرقيته    .. لابأس طهور إن شاء الله رواه البخاري 118/4 اللهم اشف عبدك ينكأ لك عدواً ، أو يمشي لك إلى جنازة صحيح . صحيح سنن أبي داود 600/2 مامن عبد مسلم يعود مريضاً لم يحضر أجله فيقول سبعة مرات : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك إلا عوفي صحيح . صحيح الترمذي 210/2 بسم الله أرقيك من كل شئ يؤذيك ، من شر كل نفس ، وعين حاسدة بسم الله أرقيك ، والله يشفيك صحيح . صحيح الترمذي 287/1 أذهب الباس ، رب الناس ، إشف وأنت الشافي لاشفاء إلا شفاء لايُغادر سقماُ رواه البخاري الفتح 131/10   تذكرة في فضل عيادة المريض    .. قال صلى الله عليه وسلم : إن المسلم إذا عاد أخاه لم يزل في خرفة الجنة صحيح. صحيح الترمذي 285/1 قيل ما خُرفة الجنة ؟ قال : جناها . وقال صلى الله عليه وسلم :" مامن مُسلم يعود مُسلماً غُدوة ، إلا صل عليه سبعون ألف ملكِ حتى يُمسي ، وإن عاده عشيةَ إلا صلى عليه سبعون ألف ملكِ حتى يُصبح وكان له خريف في الجنة صحيح . صحيح الترمذي 286/1   مايقول من يئس من حياته    .. اللهم اغفر لي وارحمني وألحقني بالرفيق متفق عليه اللهم الرفيق الأعلى رواه مسلم1894/4   كراهية تمني الموت لضر نزل بالإنسان    .. لايدعون أحدكم بالموت لضر نزل به ولكن ليقل : اللهم أحيني ماكنت الحياة خيراً لي ، وتوفني إذا كانت الوفاة خيراً لي متفق عليه   من رأى مببتلى    .. من رأى مُبتلى فقال : الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به ، وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلاً لم يُصبه ذلك البلاًء صحيح. صحيح الترمذي 153/3   تلقين المحتضر    .. قال صلى الله عليه وسلم : لقنوا موتاكم قول : لاإله إلا الله رواه مسلم 631/2 من كان آخر كلامه لاإله إلا الله دخل الجنة صحيح . صحيح سنن أبي داود 602/2   الدعاء عند إغماض الميت    .. اللهم اغفر ( لفلان) ورفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يارب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه رواه مسلم 634/2   مايقول من مات له ميت    .. مامن عبد تصيبه مصيبة فيقول :" إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها . إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها رواه مسلم 632/2   الدعاء للميت في الصلاة عليه    .. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله . ووسع مُدخلهُ . واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ( ومن عذاب النار ) رواه مسلم 663/2 اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، اللهم لاتحرمنا أجره ولاتضلنا بعده صحيح. صحيح ابن ماجه 251/1 اللهم إن فلان بن فلان في ذمتك ، وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار ، أنت الغفور الرحيم صحيح . صحيح ابن ماجه 25/1 اللهم عبدك وابن عبدك وابن امتك إحتاج إلى رحمتك ، وأنت غني عن عذابه ، إن كان مُحسناً فزده في حسناته ، وإن كان مُسئاً فتجاوز عنه واه الحاكم ووافقه الذهبي . انظر أحكام الجنائز للألباني ص159   وإن كان الميت صبياً    .. اللهم أعذه من عذاب القبر حسن . أحكام الجنائز للألباني ص161. اللهم اجعله فرطاً وسلفاً ، وأجراً موقوف على الحسن - البخاري تعليقاً   عند ادخال الميت القبر    .. بسم الله وبالله ، وعلى ملة رسول الله ( أو على سُنة رسول الله ) صحيح. صحيح الترمذي 306/1   مايقال بعد الدفن    .. كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا فرغ من دفن الميت وقف عليه فقال :" استغفروا لأخيكم وسلوا له التثبيت فإنه الآن يُسأل صحيح . صحيح سنن أبي داود 620/2   دعاء زيارة القبور    .. السلام عليكم أهل الديار ، من المؤمنين والمسلمين ويرحم الله المُستقدمين منا والمستأخرين وإنا ، أن شاء الله بكم للاحقون رواه مسلم 671/2   دعاء التعزية    .. إن لله ماأخذ وله ماأعطى . وكل شئ عنده بأجل مُسمى ...فلتصبر ولتحتسب متفق عليه

الاثنين، 25 فبراير 2008

البهائيون ( انتبة)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


في نظر القانون فكر فاسد و في نظر الدين كفر و الحاد ..
الكتب السماوية ثلاثة ( يهودية و مسيحية و اسلام) .. و لكن ما اتحدث عنها هي ديانة جديدة ظهرت منذ فترة ليست بالقصيرة ابدا و لكن لم تطفوا علي السطح الا مؤخرا ...

انها العقيدة البهائية .تري من هم البهائيون ؟؟ ماذا عن افكارهم و معتقداتهم ؟؟ هل هم مجرد طائفة تنتمي الي كتاب من الكتب السماوية الثلاثة ام ديانة مستقلة ؟؟؟ ماذا عن البهائية في مصر؟؟؟تري كيف تري المسيحية و الاسلام الديانة البهائية ؟؟ هل هم مؤمنون ام كفار ؟؟ و ان كانوا مؤمنون فلماذا لا يتم الأعتراف بهم و تكفل الدولة و تصبغ الحماية و الشرعية علي طقوسهم الدينية و اماكن عبادتهم ؟؟ و ان كانوا كفارا فلماذا لا يتصدي لهم المجتمع و الدين و يتم القصاص منهم تطبيقا لما امر بة المولي عز و جل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تري ماذا لو اكتشفت يوما انك زوجت ابنتك بهائياا؟؟؟ او اكتشفت ان احد ابنائك اعتنق البهائية ؟؟؟ اسئلة كثيرة حاولنا الاجابة عليها في هذا التقرير....

ماهية البهائية......
هي عقيدة غريبة سلطت عليها الاضواء في الفترة الاخيرة بفعل معتنقيها الذين زادوا و تكاثروا بصورة كبيرة لفتت انظار الجميع ...
البهائية مزيج بين عدة عقائد و اديان فهي خليط من الهندوسية و البوذية و الزودشتية و الاسلام و المسيحية ...
يري البهائيون ان الشريعة الاسلامية قد زال عهدها واصبحت لا تواكب التطور و التقدم في مجتمعنا هذا ...
او بمعني ادق باتت الشريعة الاسلامية ( موضة قديمة) يجب تحديثها و تطويرها ...
سميت بالبهائية انتسابا الي ( بهااء اللة ) ..
يزعم البهائيون انهم مؤمنون بوحدة الخالق – لديهم ثلاثة انواع من الصلاة وعلي البهائي ان يختار النوع الذي يلائمة من بيين الانواع الثلاثة تلك .. يصلون ثلاثة مرات في اليوم اما من كان منهم مشغولا او مرهقا فيمكن ان يختصر و يدمج الصلوات الثلاثة في صلاة واحدة طويلة تستغرق ربع سااعة باكملها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما عن الوضوء فهو غير ضروري لصحة صلااتهم لذا فان معظمهم يستغني عن الوضوء؟؟
لا يستخدم البهائيون التقويم العادي الذي نستخدمة نحن ..فاللبهائيون تقويم خاص بهم غير التقويم الهجري و الميلادي .. فهناك السنة البهائية و هي 19 شهر و الشهر 19 يوم ..اما عن اسماء الايام و اسماء الاشهر فهي مقتبسة من صفات الهية مثل ( الكمال / الجلال) ..
اما بداية السنة البهائية فهي تواكب في التقويم الميلادي عيد الربيع ( 21 مارس).....

الجن و الملائكة؟؟؟؟

الجن و الملائكة / الجنة و النار لا وجود لهم في معتقدات البهائيون التي يؤمنون بها ..
فهم لا يعترفون بالجن و الملائكة و لا يؤمنون بالجنة و النار فالثواب و العقاب لديهم روحي فقط ....
الصوم؟؟؟؟
البهائيون يصومون 19 يوم فقط ...... من 2مارس الي 20 مارس؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و يعفي من الصيام النساء الحوامل و من يضعن تواكبا مع ايام الصيام .. و كبار السن ....

البهائية من وجهة نظر معتنقيها هي ديانة مستقلة بذاتها و ليست طائفة او مذهبا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا للتبرج و شرب الخمور؟؟؟؟؟
البهائيون يحرمون شرب الخمور بأنواعها بل و محظرون من تناول أي شيء من شأنة ان يذهب العقل ... و غير مسموح للمرأة البهائية بالتبرج في الملبس؟؟؟؟؟؟

الحج ؟؟؟؟
هناك ثلاث اماكن للحج لديهم ...
المكان الاول ** في ايران حيث مولد بهاء اللة في طهران ..
المكان الثاني**فهو في العراق حيث نفي بهاء اللة من ايران الي العراق حيث اقام مدة في بغداد و قد خرج كتابة المهم و دعوتة الرسمية من حدائق الرضوان ببغداد ...
المكان الثالث** فلسطين حيث دفن هناك و بالتحديد في حيفاا ...

البهائية دوليا؟؟؟

لاقت البهائية ترحيبا من الصهاينة و مع قيام دولة اسرائيل تم الاعتراف بها بل و الادهي من ذلك انة قد تم اعفاء البهائيون من الضرائب .........
للبهائيون دور عبادة في عدد من دول العالم و ابرزها باكستان و الهند و استراليا ...

اماكن العبادة ؟؟؟

هناك نوعان من اماكن العبادة للبهائيون ...
**: المعابد الكبيرة و الموجودة في الهند و سيدني و شيكاغوا و اوغندا و بنما و هي مفتوحة لجميع الديانات ..
**:اما عن حظائر القدس فهي تشبة المراكز الادارية و تعقد فيها اجتماعاتهم ..و قد كان في الماضي للبهائيون ( حظيرة القدس) بمنطقة العباسية بالقاهرة
** اما عن المحفل البهائي فهو عبارة عن هيئة ادارية منتخبة من البهائيون الذين تزيد اعماارهم عن 21 سنة سواء كانوا رجالا او نساءا ..و لابد ان تتوافر في الشخص المقدرة علي الخدمة في هذة الهيئات ..
في كل مكان محلي يوجد فية تسعة من البهائيون اعمارهم تزيد عن 21 سنة يكون لهم الحق في انتخاب المحفل او ان ينتخبواا فية ...
** المحفل المركزي .. و يتم الانتخاب فية من قبل كل البهائيون في الدولة و يتم بسرية تامة تحت اشراف هيئة يتم انتخاابها في نفس اليوم .. و من اهم مهام المحافل رعاية شئون البهائيون في مناطقهاا..
** و هناك اجتمااعات التسعة عشرة و سميت بهذا الاسم لأنها تتم كل 19 يوم و تقام تلك الاجتماعات لثلاثة اهداف هي كالتالي:
اولا: القرارات في النواحي الروحانية.. ثانيا: مناقشة الامور الادارية ..
ثالثا: تلاوة قرارات المحافل و التشاور في امور البهائيون في منطقتهم .

البهائية في مصر

في مطلع القرن العشرين ظهرت البهائية في مصر علي يد ( عبد البهاء و حفيدة) ليس ذلك فقط بل قررت المحكمة الشرعية العليا عام 1925 ان الدين البهائي دين مستقل عن الاسلام – و علية اقام الهائيون محفل لهم بالعباسية و ظل الوضع هكذا حتي جاء الزعيم الرائع الحاضر الغائب ( جمال عبد الناصر) عام 1962 و اصدر قرارا جمهوريا يحمل رقم 263 بحل جميع المحافل و المؤسسات البهائية ..
و قد تم الطعن علي هذا القرار الا ان المحكمة الدستورية العليا قد ايدتة ايضا ..
و علية و منذ صدور هذا الحكم لم نشاهد او نسمع مطلقا عن أي شعائر للبهائية و تواري البهائيون عن الانظار تماما ...

لنفاجيء في عام 1983 بصدور حكم المحكمة الادارية العليا بألزام وزارة الداخلية بأصدار بطاقة شخصية لأحد البهائيون – الا ان هذا الحكم لم يعمم و لم تلتزم بة جميع مكاتب الاحوال المدنية ...

و في عام 2004 اقام احد الهائيون و يدعي ( حسام عزت محمد موسي) و زوجتة ( رانيا عنايت عبد الرحمن ) دعوي ضد وزير الداخلية بعد قيام ضباط الأحوال المدنية بمصادرة بطاقات اثبات الشخصية الخاصة بهم و كذلك شهادات ميلاد بناتهن ...

و قد اصدرت محكمة مجلس الدولة حكما بأحقية تلك الأسرة في اثبات الديانة البهائية في الأوراق الرسمية ...مما ادي الي اندلاع موجة عارمة من الانتقادات و المعارضات حيث اقامت وزارة الداخلية استشكالا امام محكمة القاهرة للأمور المستعجلة ..

و قد قامت هيئة المفوضين بمجلس الدولة بأعداد تقرير قانوني في قضية البهائيون – التقرير مكون من 24 صفحة – و قد اعد هذا التقرير المستشار ( عبد القادر قنديل ) نائب رئيس مجلس الدولة .. و كان مجمل ما انتهي الية التقرير ان ( البهائية ليست ديانة سماوية بل ملة مرتدة خارجة عن الاسلام) حيث ان البهائية تخرج عن الاديان السماوية الثلاثة و مباشرتها تنطوي علي المساس بالنظم المستقرة في الدولة فلا يجوز قيد الابناء بتلك الديانة لمخالفة ذلك للنظام العام ... و لكن و بالرغم من كل ذلك صدر مؤخرا حكم من مجلس الدولة يعطي الحق للبهائيون في استخراج بطاقة شخصية مثبت بها دياناتهم و ذلك من خلال وجود علامة ( - ) بخانة الديانة او تترك خالية او يدون بها كلمة ( غير) ...
و قد اسس القضاء حكمة هذا علي قول بأن من حق المجتمع ان يعلم ديانة صاحب البطاقة حرصا علي المصلحة العامة في التعاملات و بخاصة تعاملات الزواج فلا يجوز ان يدون في البطاقة بخانة الديانة مسلم او مسيحي و يكون صاحب البطاقة علي دين اخر او ملة اخري ..

رأي الدين

رأي الدين المسيحي ........ اصدر البابا شنودة بابا الاقباط الارثوذكس بيانا رفض فية الاعتراف التام بالبهائية كديانة و قد اكد قداستة علي ان المسيحية لا تعترف مطلقا بتلك الديانة و ان أي مواطن مسيحي يعتنق البهائية يعد مخالف للكنيسة و تعاليم الكتاب المقدس و ما امر بة المسيح ...

رأي الدين الأسلامي............ اصدر مجمع البحوث الاسلامية بالأزهر فتوي مفادها ان ( الاسلام لا يعترف بأي ديانة اخري غير ما نص علية القرءان الكريم( المسيحية- اليهودية) و ان أي ديانة اخري تكون مخالفة للنظام العام ...
و قد وصفت الفتوي الديانة البهائية بأنها نوعا من انواع الأوبئة الفكرية الفتاكة التي يجب ان تقابل بكل حزم من قبل الدولة ... و لم يقتصر الأمر علي ذلك فقط بل اعقب تلك الفتوي خروج بيان من اعضاء لجنة العقيدة و الفلسفة التابع لمجمع البحوث الأسلامية و هو اعلي سلطة في الأزهر .حيث تم تكفير كل من يعتنق البهائية و تحريم معتقداتهم و افكارهم ...
و ان كل من يعتنق تلك الديانة يعد مرتدا بحكم الأسلام ....
اما الدكتور / احمد عمر هاشم فكان رأية ان البهائية ليست دينا و لا مذهبا و لها اصول يهودية و ان الحكم علي متبعيها بالردة حكما صحيحا ...


تري بعد كل ما قرأتة ماذا لو اكتشفت انك زوجت ابنتك بهائيا دون ان تدري؟؟؟ تري بعد كل ما قرأتة ماذا لو اكتشفت ان ابنك اعتنق البهاائية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البهائيون يعيشون بيننا ... منهم ما هو صديق لأبنك ... و منهم من هو معلم لأبنتك ... و منهم من هو رئيس لك في العمل ....؟؟؟؟؟؟؟
بحكم القانون فكر فاسد .... و في نظر الدين المسيحي و الاسلامي كفر و الحااد ... ماذا ننتظر و لماذا يتم تركهم يعيشون بيننا ينخرون في عقول ابنائنا و بنااتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هم خطر داهم يهدد امننا و اولادنا و ديننا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جرس انذار و ناقوس خطر أثرنا ان نطلقة علنا نجد من يستجيب ......................؟؟؟

أميرة احمد المحاامية ..

هناك تعليق واحد:

asmaamosad يقول...

سلام عليكم يا أميرة
حقيقى نورتى القهوة وبصراحة قهوتك مضبوطة وعلى كيفى فعلا تحقيق صحفى رائع
والموضوع كان شاغل بالى من فترة وعلا إشتريت كتاب عن البهائية بعد ما قريت كتاب لمصطفى محمود إسمه حقيقة البهائية وإن شاء الله هكتب عن الموضوع بعد الإنتهاء من الكتاب